لا، لست بحاجة إلى ذلك. يمكنك إجراء عمليات الشراء وتسجيل المغادرة كضيف في كل مرة.
ستتمكن من إضافة العناصر طالما أنها متوفرة. قد تكون هناك حالة يكون فيها العنصر في عربة تسوق شخص آخر وبالتالي تنعكس حالة العناصر على أنها “غير متوفرة مؤقتًا”.
يُرجى النقر على “تسجيل الدخول/التسجيل” ثم “إنشاء حساب” وملء بياناتك الشخصية.
نحن نقبل الدفع بجميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل ماستركارد وفيزا والدفع عند الاستلام.
تسوق المنتجات التي تريدها وأضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك. عند الانتهاء، يمكنك المتابعة إلى عربة التسوق الخاصة بك وتسجيل المغادرة. تحقق وتأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد مشترياتك والدفع.
للأسف، لا يمكننا إلغاء الطلب بمجرد تقديمه. سيسمح لنا ذلك بتعبئة طلباتك بكفاءة وتقليل الأخطاء. يُنصح بالتحقق من طلبك قبل تقديمه.
أدخل رمز القسيمة في خانة “رمز القسيمة” وانقر على “إضافة” في صفحة عربة التسوق قبل متابعة عملية الدفع. يُرجى ملاحظة أننا لا نستطيع تطبيق رمز القسيمة يدويًا على طلبك إذا فاتك إدخاله أثناء تسجيل المغادرة. يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عملية الشراء.
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة إقرار بالبريد الإلكتروني منا لتأكيد استلام طلباتك. ومع ذلك، لاحظ أنه لن يتم شحن الطلبات إلا بعد الموافقة على الدفع ببطاقتك الائتمانية والتحقق من عنوان الفواتير والتسليم. أو يمكنك بدلاً من ذلك، يمكنك التحقق من حالة طلبك في “حسابي” إذا كنت مستخدماً مسجلاً.
ستتم معالجة جميع الطلبات في غضون يوم عمل واحد، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. يعتمد الوقت المذكور على الإمارات العربية المتحدة.
يبلغ الإطار الزمني للتوصيل بالبريد السريع القياسي يومي عمل تقريبًا، بينما يستغرق التوصيل بالبريد السريع يوم عمل واحد تقريبًا من وقت تقديم طلبك. ينطبق هذا فقط على جميع عمليات التوصيل في الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة لجميع عمليات التسليم الدولية، يعتمد الوقت المستغرق على شركائنا اللوجستيين والشركات التابعة لهم.